منتديات البركان

منتديات البركان

اهلا وسهلا بجميع الاعضاء والزوار نتمنى لكم ان تقضوا معنا أوقات ممتعة

المواضيع الأخيرة

» نماذج جديدة من سيارات فولس فاغن
الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:41 am من طرف Admin

» ترحيب بالانسة سالي
الأربعاء أغسطس 11, 2010 5:15 am من طرف canon

» بر الوالدين
الأربعاء يونيو 09, 2010 3:34 am من طرف BlAcK $$ SnIpEr

» ღ♥ღ دعوة لمحاسبة النفس ღ♥ღ قبل أن نُحاسب
الأربعاء يونيو 09, 2010 3:32 am من طرف BlAcK $$ SnIpEr

» ستة صور لا يراها الانسان قبل وفاته
الخميس مايو 20, 2010 1:26 pm من طرف malek

» " تبسم ",
السبت أبريل 17, 2010 4:26 am من طرف BlAcK $$ SnIpEr

» إليـــــــكــم قصـــة الحمــــــــار يـــا قلبــي عليـــه
السبت أبريل 17, 2010 4:21 am من طرف BlAcK $$ SnIpEr

» نكت التلاميذ
السبت أبريل 17, 2010 4:19 am من طرف BlAcK $$ SnIpEr

» إليك أختي المربية
السبت أبريل 17, 2010 4:16 am من طرف BlAcK $$ SnIpEr

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 371 مساهمة في هذا المنتدى في 82 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 19 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو M`r ana فمرحباً به.


    فوائد الزوجه النكديه

    شاطر

    balqawy
    عضو جديد
    عضو جديد

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 3
    نقاط : 7
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009
    العمر : 36
    الموقع : jordan

    فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة  balqawy في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 11:52 am


    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

    جعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


    تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول اليوم هربان عند أمه

    عل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"
    avatar
    Admin
    المدير العـام
    المدير العـام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 63
    نقاط : 127
    تاريخ التسجيل : 20/12/2009
    العمر : 32
    العمل/الترفيه : الكتابة

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة  Admin في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 12:10 pm

    balqawy كتب:

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

    جعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


    تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول اليوم هربان عند أمه

    عل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"



    موضوع عن المرأة جميل جداً


    وصح وراء كل رجل عظيم إمرأة

    اشكرك اخي بلقاوي على الطرح الجميل

    دمت بورد اخي الغالي

    اخوك عصاام
    avatar
    jordan
    المدير العـام
    المدير العـام

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 63
    نقاط : 132
    تاريخ التسجيل : 21/12/2009

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة  jordan في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 12:19 pm

    ههههههههههههههههههههههههههه
    والله يخوي يا بلقاوي الواحد ايضل عزابي وهامل احسلو
    لانو بالاخير بنجلط ههههههههههه
    مشكور على موضوعك اخي الكريم


    عدل سابقا من قبل jordan في الثلاثاء يناير 26, 2010 11:02 am عدل 1 مرات
    avatar
    سلمى فلسطين
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 8
    نقاط : 16
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة  سلمى فلسطين في الأربعاء ديسمبر 30, 2009 1:28 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اعدم حالي قولو امين
    يا ويلكم من الله
    دايما هيك انتو على المرأة
    يعني انتو الرجال ما بتنكدو يا حرام

    والله زلمة بينكد على الف مرة
    تقبل مروري
    avatar
    canon
    مشرف
    مشرف

    الجنس : ذكر عدد المساهمات : 50
    نقاط : 66
    تاريخ التسجيل : 22/12/2009
    العمر : 36
    الموقع : http://alburkan.yoo7.com/profile.forum?mode=editprofile
    العمل/الترفيه : مصور قناة جوسات الفضائيه الاردنيه

    رد: فوائد الزوجه النكديه

    مُساهمة  canon في الأحد يناير 17, 2010 12:43 pm

    iهههههههههههههههههه
    يسلمو اديك اخوي
    وجد هوا هيك يعني اكيد كلامك م*وط
    وخاصه الي بتجوز تنتين وبحطهم في بيت واحد يخوي Crying or Very sad Sad
    اي مش بكره النسوان بس بتمنى لو الله خلق العالم زلام بس
    بس بكرر وبقول انو لولاهم ما عشنا ولا كنا ولا رح نصير بضلو ملح الحياه
    وربي يخليلي اياهم Embarassed

    تقبل مروري يخوي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أكتوبر 17, 2018 7:31 pm